روح حرفي - قصة عن معالجة الموصلات المرنة

- Oct 19, 2019-

في سبتمبر ، تلقينا استفسارًا عن موصل مرن من عميل هندي جديد. لقد فحصنا رسوماتهم ومتطلباتهم ، نشعر أن هذا الموصل المرن مميز للغاية وسيكون من الصعب للغاية معالجته. حتى من خلال كمية الطلب الخاصة بهم ليست كبيرة ، فبعد التقييم الفني والتحليل الفني للرسومات ذات الصلة ، قررنا استلام طلباتهم.


لكن شيئا ما ليس بهذه البساطة كما كان من المفترض! بالنظر إلى أن كمية الطلبات الخاصة بهم ليست كبيرة ، من أجل توفير التكاليف بالنسبة لهم ، لم نصنع أداة جديدة بدلاً من استخدام معالجة قطع الأسلاك واحدة تلو الأخرى أثناء عمل ثقوب على الرقائق. لكن عندما انتهينا واختبرنا الدُفعات الأولى ، لم يجتزوا اختبار الشهادة الخاص بنا! نحن في حيرة من أمري! إذا فحصناهم على أنهم غير مؤهلين ، فيجب علينا إعادة تشكيل أخرى جديدة ، وستكون هذه خسائر كبيرة لشركتنا.


حقا نشعر أنه يمكن استخدامها دون مشكلة! ولكن بعد تفكيرنا المدروس ، ومن أجل تلبية متطلبات عملائنا بدقة ، قررنا إعادة صياغة جميع المنتجات دون مراعاة التكلفة !.


نظرًا لأن لدينا تجارب جيدة بالفعل تعتمد على معالجة الدُفعات الأولى ، فقد قام الفنيون لدينا بتحسين إجراءات المعالجة ، وأخيراً ننتج مجموعة جديدة من المنتجات الجميلة والمؤهلة للغاية! عندما أخبرنا عملاءنا بهذا الأمر ، فإنهم يتحركون بعمق وقالوا أن شركة Joyelectric هي شريكهم الأكثر موثوقية في المستقبل!


هذا هو موقفنا لجميع العملاء لأعمالنا! هدفنا هو رضا العملاء ، ونحن نعتقد أننا أفضل من أي وقت مضى ، ولكن دائما أفضل في طريقنا لنكون أكثر وأكثر موثوقية وأقوى!


2579d43b4d5241922d12fc056f55cf6