مزايا Switchgear فراغ

في الوقت الحاضر، فراغ switchgear الحصول على شعبية جداً سريعاً. منذ ذلك الحين، فراغ قواطع أمان أكثر وبشكل موثوق يدار فيها رقم العملية الخاطئة وعادي مرتفع كثير. فراغ في تطبيق مجموعة المفاتيح الكهربائية متوسطة الجهد، المفاتيح الكهربائية تتراوح بين 3 إلى 36 كيلوفولت. أداء قواطع يعتمد أساسا على عازل الوسيلة المستخدمة لتبريد قوس. ميزة كبرى أخرى لهذه التكنولوجيا، هو أن switchgear فراغ ما يقرب من الصيانة المجانية.

تبريد سريع قوس

أثناء فتح جهات الاتصال في حالة حمل الحالية، يتم إنتاج بخار معدني بين جهات الاتصال، وهذا بخار معدني يوفر مسار عبر فيها تيار كهربائي مستمر بالتدفق حتى الصفر الحالية المقبلة. هذه الظاهرة تعرف أيضا باسم قوس الفراغ. يسقط هذا القوس قرب الصفر الحالية والبخار معدنية موصلة إعادة مركزة على سطح الاتصال في بضع ثوان الجزئي. وقد لوحظ أن 1% فقط من البخار إعادة مكثف على قوس الدائرةفي الجدار الجانبي، و 99 ٪ من بخار مكثف إعادة على سطح الاتصال من حيث أنه قد تبخر.

قوس منخفض الطاقة في الفراغ

الطاقة تبدد خلال قوس في فراغ هو حوالي عشر من النفط وربع من غاز SF6. انخفاض تبديد الطاقة أساسا بسبب توقف انخفاض الوقت (بسبب فجوة الاتصال الصغيرة) وطول القوس الصغيرة (وهذا أيضا سبب فجوة الاتصال الصغيرة). بسبب هذا الفقد قوس منخفض الطاقة، switchgear فراغ قد تآكل الاتصال لا يعتد بها وهذا يعطيها تقريبا صيانة مجانية العمر الافتراضي. أيضا تجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى لكسر بعض من الطاقة المطلوبة بقواطع الفراغ الحالي، مقارنة بقواطع الهواء وقواطع النفط.

قوة العزل الكهربائي للفراغ

لفجوة اتصال معينة، توفر الفراغ، حوالي ثمانية إضعاف قوة عازل من الهواء وقوة عازلة أكثر أربع مرات من غاز SF6 في شريط واحد. كما أن قوة عازل مرتفع جداً، يمكن الحفاظ فجوة الاتصال من فراغ قواطع دوائر صغيرة جداً. في هذه الفجوة الاتصال الصغيرة، تبريد القوس ممكن بأمان بسبب قوة عازلة عالية وأيضا لديه فراغ قوة انتعاش سريع بعد انقطاع قوس كامل قيمته عازل كامل في صفر الحالي. وهذا يجعل فراغ اللوحات الكهربائية الأكثر ملاءمة لتبديل مكثف.

إليه القيادة بسيطة

في قواطع SF6 والزيت والهواء، قاومه حركة الاتصالات العالية المتوسطة مضغوط للغاية من قوس تبريد الدائرة. ولكن يوجد في فراغ اللوحات الكهربائية، لا متوسطة، وأيضا هو إنهاء حركة الاتصالات أقل سبب فجوتها الاتصالات الصغيرة، ومن ثم القيادة الطاقة المطلوبة أصغر بكثير، في قواطع هذا. هذا السبب إليه التشغيل الربيع والربيع بسيطة كافية لهذا النظام المفاتيح الكهربائية، لا حاجة إليه الهيدروليكية والهوائية. أبسط الدافعة إليه يعطي حياة فراغ اللوحات الكهربائية ميكانيكية عالية.

من فوق المناقشة، من الواضح تقريبا أن يستعيد قوة عازلة switchgear فراغ سريع جداً وتآكل الاتصال لا يكاد يذكر.